‏أخبار الرياضة

منتخب مصر يعتلي صدارة المجموعة بعد الفوز على أوغندا بهدف صلاح ومصير كوبر في يد اتحاد الكرة

فاز منتخب مصر أمس على منتخب أوغندا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد برج العرب في الجولة الرابعة من مواجهات المجموعة الخامسة بالتصفيات، وفازت مصر على أوغندا بهدف نظيف دون رد في أحضان الأسكندرية وسط تجمع جماهيري كبير.

جاء هدف منتخب مصر في الشوط الأول عن طريق نجم منتخب مصر محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الذي سجل من كرة عبد الله السعيد التي أرسلها في غفلة من مدافعي المنتخب الأوغندي.

بهذا الفوز تتصدر مصر المجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية وتضع قدماً في مونديال روسيا القادم، حيث تحتل مصر قمة المجموعة برصيد 9 نقاط نتيجة الفوز في ثلاث مواجهات وخسارة وحيدة أمام أوغندا في الجولة الثالثة من المجموعة، وتأتي اوغندا في وصافة المجموعة برصيد نقاط نتيجة فوزين وتعادل وحيد ووخسارة وحيدة، فيما تأتي غانا في الترتيب الثالث للمجموعة برصيد 5 نقاط، وتتذيل الكونغو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

مصر تحتاج إلى الفوز في المباراة المقبلة على فريق الكونغو متذيل المجموعة على ستاد برج العرب في الثامن أكتوبر المقبل، بينما ستلعب أوغندا ضد غانا على أرضها ووسط جماهيرها في كامبالا في السابع من أكتوبر المقبل، وفي حال هزيمة أوغندا أو تعادلها وفوز مصر ستتأهل مصر رسمياً إلى كأس العالم المقبلة في روسيا.

كوبر في تصريحاته الصحفية أكد أن هدفه واللاعبون هو الفوز في المباراتين المقبلتين، فيما أكد أنه سيتقبل أي قرار يصدره اتحاد الكرة بشأن استمراره من عدمه في تدريب المنتخب في الفترة المقبلة.

السابق
تعرف على ما يفعله الحجاج فى يوم عرفة والأخطاء التى تضيع اجر وثواب هذا اليوم
التالي
تعرف على أغلى 10 مدارس دولية في مصر مصاريف KG1 بها يصل الى 400 ألف جنية

اترك لنا تعليق ونحن نهتم به